إليك هذا التطبيق الجديد الذي حقق شهرة كبيرة لربح المال من خلال تجربة التطبيقات والدفع فوري‎

يبحث العديد من الناس عن طرق لربح  المال من خلال هواتفهم الأندرويد ،  وسبق وأن تطرقنا في موضوع سابق لتطبيق لربح المال بطريقة مختلفة واستمرارا في طرح هذه المواضيع الربحية في هذه التدوينة الجديدة سوف أشارك معك تطبيق جديد حقق شهرة كبيرة منذ إطلاقه .
التطبيق الذي حقق هذه الشهرة الكبيرة هو Uento الرائع ، مصداقيته في الدفع الفوري جعله مميز عن باقي التطبيقات و المواقع ، إذا كل ما عليك فعله هو تحميله من خلال الرابط أسفل التدوينة و بعدها سوف يطلب منك التسجيل ، وتوجد أكثر من طريقة
بعد التسجيل في التطبيق سوف يطلب منك إدخال كود الدعوة للحصول على 20 نقطة هذا هو كود الدعوة ES5MpF4 ، و بعدها تقوم بالضغط على Ok.

بعدها تتوجه إلى  خيار Offer للحصول على عروض للربح من خلال تحميل التطبيقات أو التسجيل في المواقع لجمع النقاط.
و يمكنك ربح النقاط من خلال الدخول اليومي في التطبيق و بعد أن تصل إلى 250 نقطة و هو يعادل 2.50$ يمكنك سحبه عبر التوجه إلى Reward واختيار حسابك في البايبال ،  أو شحن رصيد هاتفك ،  و أيضا يتوفر في التطبيق عدة هدايا كبطاقة جوجل بلاي فئة 10$ ،  و بطاقة فيزا إفتراضية مشحون بـ 10$ أو 20$ أو 50$ ...إلخ.


التطبيق سهل الإستخدام وكملا حظة إن كنت تريد سحب بطاقة فيزا أو غوغل بلاي يتم إرساله في بريدك الألكتروني الذي تسجلت عبره والدفع يكون فوري.
رابط تحميل التطبيقUento 

0 Comments